لهذه الأسباب ابحثوا عن زوجة بدينة وكفاكم بحثا عن النحيفات
2017-05-19 5:21 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

الفتاة الرشيقة ذات القوام المشوق تظل حلم كلّ رجل عندما يقرّر الإرتباط والزواج، ليستمرّ البحث عن فتاة الأحلام التي تتمتّع بمواصفات قياسيّة للجمال والقوام المتناسق، ولكن بحسب دراسة أمريكيّة فإنّ الزواج بامرأة سمينة يضمن السعادة الدائمة، إذْ تعتبر أفضل الزوجات، فهي ليست سريعة الغضب كالنحيفة يسهل التفاهم معها.

ميزات الزوجة البدينة

•تعرف كيف تجلب السعادة في حياة الرجل.

•تتمتّع بحسّ مرهف وشهية كبيرة للأشياء التي تخلق السعادة في الحياة.

•هي أكثر ثقة بنفسها وأفضل صحّة.

•تكرّس كلّ طاقاتها لإنجاح زواجها.

•هي أفضل الأمّهات، أولى اهتماماتها الأسرة، تكرّس نفسها ووقتها لإسعاد أطفالها.

هذا وتشير الدراسة إلى أنّ المرأة النحيفة تعتني بمظهرها بطريقة مبالغ بها، وتحرص على الإلتزام بحمية معيّنة، فبطريقة لا إراديّة لا تهتمّ ولا تكترث بأمور أخرى، فشكلها يتصدّر اهتمامها.

هذا وأثبتت الدراسة أيضاً أنّ المرأة البدينة يسهل التعامل معها كزوجة وهي أكثر قدرة على التفاهم وتتحمّل فظاظة الزوج بسبب مهارتها بحلّ الأمور العالقة. كما تعرف كيف تضفي السرور والمرح على الحياة الزوجيّة وتتمتّع بخفّة ظلّ لافتة وبحسّ مرهف.

هي امرأة واثقة، تكرّس وقتها لزوجها وأسرتها خلافاً للمرأة النحيفة التي عادة ما تكون قلقة على مظهرها وخائفة من أن تكتسب وزناً زائداً، ما ينعكس سلباً على نفسيّتها وطرق معاملتها مع الآخرين.


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر