جريمة دموية لآكل لحوم بشر: أكَلَ أجزاء من وجه الفتى
2017-05-19 1:02 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

اتّهمت محكمة ألمانية رجلًا اعتدى بشكل دموي على مراهق، بتهمة أكل لحوم البشر، إذ حاول أكل أجزاء من وجه الفتى، فضلًا عن إصابته بإصابات خطيرة.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن مراهقًا يبلغ من العمر 18 عامًا نجا من الموت بأعجوبة بعدما تعرض لاعتداء وحشي في مدينة شلوشترن، على يد رجل غريب الأطوار.

وجرت جلسة لاستماع التي وجه فيها الاتهام للمعتدي البالغ من العمر 20 عامًا، بعدما هاجم ضحيته في محل سكنه، وذلك في تشرين الأول، وقال ممثلو النيابة إن الضحية تعرض لعضات في منطقة الحواجب وكلتا الأذنين، فضلًا عن طعنة في الرقبة بواسطة قلم.

وكان أحد الجيران قد سمع استغاثات الضحية أثناء الاعتداء عليه، واتصل بالشرطة على الفور، ثم اقتحم شقة الضحية ليوقف الجريمة، فيما أفاد أحد ضباط قوة الشرطة بأن المعتدي صرح لضحيته أنه يعتزم أكل لحمه، وأفاد ضابط آخر بأن ما رآه ذكره بمشاهد أفلام آكلي لحوم البشر، وتتواصل التحقيقات لتوقيع العقوبة على الجاني.


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر