كيف تعرفين أنه يراكِ مجرد صديقة وليس حبيبة
2017-03-20 10:56 AM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

من أكثر الأشياء التي تثير الخلافات بين الرجل والمرأة هو سوء فهم وتحليل بعض الإشارات والأقوال والأفعال. فأحياناً يعامِل الرجل المرأة كما لو كانت صديقته لا أكثر، بينما تعتقد هي أنه يرغب في الارتباط بها.

وللتأكد من مشاعر الرجل الحقيقية تجاهكِ، قامت مجلة "غراتسيا" الإيطالية بتحديد بعض الإشارات التي تدل على أن الرجل لا يود الارتباط بكِ وبأنه لا يراكِ أكثر من مجرد صديقة.

مشاعره غير واضحة

إذا لم يقل لكِ الرجل بطريقة واضحة ومباشرة إنه يحبكِ وينوي الارتباط بكِ جدياً، فهذا يعني بأنه لا يراكِ أكثر من مجرد صديقة حتى لو كان يعاملكِ بلطف ويهتم بكِ ويرافقكِ في التسوق ويعد العشاء لكِ أحياناً، لكن فعله لتلك الأمور لا يعني أنه مغرم بكِ وبالتالي عليكِ أن لا تنجرفي وراء مشاعركِ.

لا يشاركك خططه ومشاريعه

إذا كان الرجل الذي تخرجين برفقته لا يخبركِ شيئاً عن خططه المستقبلية ومشاريعه وأهدافه المهنية والحياتية، وإذا كنتِ لا تعرفين كيف يمضي وقت فراغه ولم تتعرفي على أصدقائه فهذا يعني بأنكِ لستِ جزءًا مهماً في حياته وبالتالي فأنتِ لستِ أكثر من صديقة.

يُقدّمك للآخرين بصفة صديقة

إذا كنتِ برفقة رجل ما والتقيتما بأصدقائه أو زملائه أو أحد أفراد عائلته وقدّمكِ بصفة صديقة، فهذا يعني بأنه لا يرغب في الارتباط بكِ بعلاقة عاطفية.

يتكلم عن مستقبله بصيغة "أنا"

عندما يتكلم الرجل الذي تخرجين برفقته عن مشاريعه المستقبلية بصيغة "أنا"، ولا يستخدم صيغة "نحن"، فهذا يعني بأنكِ لستِ جزءًا منه ولا من خططه، وبالتالي لا تنتظري منه شيئاً على المستوى العاطفي فأنتِ بنظره مجرد صديقة.

لا يعير مشاريعكِ أي اهتمام

قد يكون الرجل الذي تخرجين برفقته لا يحب التكلم عن مشاريعه المستقبلية أو حياته المهنية، ولكن إذا لم يبدِ اهتماماً بأعمالكِ وبحياتكِ المستقبلية وبكيفية قضائك للوقت، فهذا يعني حتماً بأنه غير مهتم بكِ ولا ينوي الارتباط بكِ.


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر