"الالمانية الاردنية" تقيم معرض الكتاب المجاني في مجلس عشائر العجارمة
2017-01-11 11:12 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

تقيم الجامعة الالمانية الاردنية غدا الخميس الساعة العاشرة صباحا معرضا للكتاب في قاعة المرحوم عارف الشهوان في مجلس عشائر العجارمة.

وقال مدير مكتب رئيس الجامعة لشؤون المجتمع المحلي هايل الهلالات ان الجامعة ستقدم وعلى مدار ثلاثة ايام كتبا مجانية لطلبة الجامعات الاردنية تشتمل على المواد العلمية بتخصصات الهندسة والرياضيات والفيزياء والكيمياء باللغة الانجليزية والالمانية بالاضافة الى كتبا توعوية واجتماعية ومجموعة من المجلات العلمية.

وبين رئيس لجنة التنمية الاجتماعية في مجلس عشائر العجارمه احمد عبود السواعير ان الجامعة قدمت هذه الكتب لتكون في متناول الطلبة الغير قادرين على شرائها بسبب ارتفاع اثمانها ودعى الطلبة المهتمين الى مراجعة المجلس في الايام المذكورة لاختيار احتياجاتهم من تلك الكتب.

واشرف على اقامة المعرض الدكتور احمد المساعفه ومدير مقر مجلس عشائر العجارمه محمود رضوان السواعير ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية احمدعبود السواعير.


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر