سائق سيارة كيم هو مَن سرق مجوهراتها
2017-01-11 2:08 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

اعتقلت الشرطة الفرنسية التي تحقق في سرقة مجوهرات بقيمة نحو عشرة ملايين دولار من نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان 17 شخصاً منهم السائق الذي كانت تستخدمه في الأيام السابقة على السرقة.

وأكدت مصادر من الشرطة والقضاء أن عدة من الذين ألقي القبض عليهم في عمليات منسقة نفذتها الشرطة في أماكن مختلفة من فرنسا من المعروفين في عالم الإجرام تزيد أعمارهم عن 50 عاماً وبينهم ثلاث نساء على الأقل.

وأفادت تقارير إذاعية وتلفزيونية فرنسية أن آثار الحمض النووي التي عثر عليها في موقع السرقة قادت الشرطة إلى المشتبه بهم وأنهم سيحتجزون لاستجوابهم ربما لمدة أربعة أيام في مقر الشرطة في وسط باريس.

وأشار مصدر من الشرطة إلى أن أحد المقبوض عليهم هو سائق كارداشيان أثناء زيارتها لفرنسا في تشرين الأول الماضي لحضور أسبوع الموضة وأن الشرطة تحاول معرفة ما إذا كان قدم معلومات للصوص.

وقال محامي كارداشيان في فرنسا، جان فيل، لقناة "فرانس 2" التلفزيونية: "هي (كارداشيان) سعيدة للغاية وراضية ومطمئنة بدرجة كبيرة لكفاءة الشرطة الفرنسية".

 


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر