أكثر من 2700 شقة للبيع بالأقساط عن طريق الهوية فقط من المالك مباشرة وبدون فوائد
2018-06-24 10:25 AM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

المعرض العقاري الأضخم في المملكة يشهد إقبالاً كبيراً على الحجوزات

أعلن المدير التنفيذي لموقع عقاري جو – أكبر موقع متخصص في بيع العقارات وتسويقها –  السيد محمد عبدالخالق عن إطلاق الحملة الإعلانية والإعلامية الخاصة بتسويق معرضه العقاري الأضخم في المملكة (سكاي لاين إكسبو 2018) في مختلف وسائل الإعلام المرئي والمسموع إضافة إلى الفضاء الإلكتروني, والتي تجاوزت نفقاتها النصف مليون دولار.

ويشهد المعرض المُقام في الفترة ما بين ( 17- 19 7/2018 ) في فندق حياة عمان, إقبالاً كبيراً على الحجوزات من قِبل أكثر من 70 شركة إسكان رائدة في مجال العقارات في الأردن, وعدد من الشركات العالمية من الخارج مثل: (مصر, دبي, جورجيا, تركيا, قبرص, البوسنا, المغرب, تونس), بالإضافة إلى عدد كبير من المطوّرين والمسوّقين العقاريين, والجهات الحكومية, والمؤسسات المالية, ومقدمي الخدمات اللوجستية (ديكور, أثاث, مطابخ, اسمنت, سيراميك, بلاط, زجاج, تبريد, دهانات, ألمنيوم, تدفئة, مسابح, حدائق, مظلات, وغيرها.. ).

ويطرح المعرض أكثر من 2700 شقة للبيع بالأقساط عن طريق الهوية فقط, من المالك مباشرة وبدون فوائد, بالإضافة إلى أكثر من 150 فيلا, و273 مشروع سكني في مختلف مناطق عمان, وبذلك يختصر المعرض الكثير من الوقت والجهد على الباحثين عنها.

ويسعى عقاري جو عبر إطلاق هذه الحملة التسويقية للمعرض إلى استقطاب أكثر من 30.000 زائر مهتم بشراء العقار من داخل وخارج المملكة، بما يعزز من عملية الاستثمار ويحرّك الركود الاقتصادي العقاري الواقع في المملكة.

الجدير بالذكر أن معرض (سكاي لاين إكسبو); وهو الأهم والأكبر في مجال العقارات, قد لاقى نجاحاً غير مسبوق عند انطلاقه في العام السابق 2017 لما شهده من حضور ضخم للمهتمين في شراء العقارات, والإعلاميين, والقنوات الفضائية, بالإضافة إلى الحجوزات الكثيفة من قبل شركات الإسكان.

 

 

 


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر