مسيرة العودة في الذكرى السبعين لنكبة فلسطين
2018-05-11 7:58 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

"عمان اليوم"- فلاح القيسي

انطلق المشاركون من محافظة مادبا صباح اليوم إلى صرح شهداء الكرامة في الأغوار للمشاركة في مسيرة العودة بمناسبة الذكرى السبعين للنكبة التى دعى لها ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية تزامناً مع مسيرات العودة في فلسطين.

وقال أمين عام حزب الحركة القومية ضيف الله فراج: :تأتي هذه المسيرة تزامناً مع مسيرات الأهل في فلسطين للتأكيد أن فلسطين قضية العرب المركزية, وهي خط المواجهة الأول في وجه المشروع الصهيوني الرامي لاحتلال الوطن العربي وتقسيمه, مشيراً إلى شعار المسيرات (لئن مات الكبار لن ينسى الصغار) أن فلسطين عربية وعاصمتها القدس".

وأضاف: "أن محافظة مادبا شاركت في مسيرة العودة اليوم بأكثر من 200 شخص من الأحزاب اليسارية والقومية والشخصيات الوطنية والمستقلة".
 
وفي نهاية المسيرة أقيم مهرجان خطابي في الموقع وتحدث فيه الناطق الرسمي بإسم ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية "سعيد ذياب" والدكتور"أحمد العرموطي" الذي تحدث بإسم الفعاليات الشعبية.


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر