افتتاح قاعة الجمهور والمراجعين في ترخيص البلقاء
2018-05-10 2:27 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

"عمان اليوم"- احتفلت ادارة ترخيص السواقين والمركبات بمحافظة البلقاء اليوم الخميس، بافتتاح قاع خدمة الجمهور والمراجعين وقاعة كبار الضباط والمستثمرين تلبية لحاجة المراجعين وتسهيل إجراءات إتمام معاملاتهم.

وحضر الافتتاح مساعد مدير الأمن العام لشؤون المرور العميد محمد الملاحيم وعددا من كبار ضباط المديرية .

وأكد المساعد لشؤون المرور ان جهاز الأمن العام يواصل العمل على تنفيذ كافة خططه واستراتيجياته الشاملة لمواكبة التطورات والتحديثات التي تطرأ على الأعمال والواجبات الأمنية الخدماتية والتي تنعكس ايجاباُ على المواطن من خلال سرعة الإنجاز ودقته وبما يتماشى مع متطلبات العصر الحديث والتقدم التكنولوجي.

وبين سعي مديرية الأمن العام الدائم لوضع الاستراتيجية المرورية التي من شأنها رفع كفاءة العاملين في إدارة ترخيص السواقين والمركبات من أجل تنفيذ واجباتهم بأسلوب عصري يتوافق وتطبيق التشريعات المنظمة المرور .

من جانبه، أكد مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العميد هاشم الخصاونه خلال ايجاز قدمه ان افتتاح هذه المكاتب يأتي في إطار رسالة الأمن العام بمفهومه الشامل والرامية لتقديم افضل الخدمات في اقصر وقت واقل جهد ممكن بالإضافة لتطوير ومواكبة التكنولوجيا الحديثة من خلال تفعيل بوابتها الإلكترونية التي تقدم العديد من الخدمات للمواطنين.

وثمن الدعم اللوجستي والعملياتي الذي يقدمه جهاز الأمن العام في رفد الإدارة بالتقنيات الحديثة القوى البشرية المؤهلة القادرة على تقديم الخدمة الأمينة الفضلى وضمان إيصالها للجميع.

وتلى الاحتفال زيارة لقسم سير محافظة البلقاء قدم خلالها مدير سير المحافظات العقيد غالب المشاقبة ايجازا بين به ما يقوم به القسم من واجبات وخدمات أسهمت في الحد من الأزمات المرورية بالإضافة للمساهمة في رفع الوعي والثقافة المرورية لدى المواطن الأردني.

واشار الى سعي إدارة السير المركزية الدائم من خلال ما تملكه من كوادر بشرية مؤهلة لتقديم خدمة شرطية وأمنية وإنسانية متكاملة وبحرفية عالية وذلك للإسهام في خلق البيئة المرورية الآمنة بالإضافة لإشراك المواطن في العملية التوعوية المرورية باعتباره جزءا رئيس في المنظومة الأمنية لتحقيق الأمن المروري .

(بترا)


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر