العايد: خصم 25% للطلبة الأردنيين بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
2018-05-03 10:59 AM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

قدمت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا خصما تشجيعيا للأردنيين الراغبين في الدراسة بالجامعة والطلبة الدارسين فيها حاليا خصما تشجيعيا قيمته 25 بالمئة من كلفة الرسوم الجامعية.
جاء ذلك استجابة من رئيس مجلس أمناء الجامعة خالد الطوخي لطلب السفير الأردني في القاهرة علي العايد.

وقد زار العايد الجامعة صحبة المستشار الثقافي في السفارة ابراهيم العموش، واطمأن على أوضاع الطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعة، وعددهم نحو 500 طالب وطالبة حيث طلب من الطوخي منحهم خصما تشجيعيا.

وتبلغ الرسوم الدراسية السنوية لطلبة كلية الطب البشري ما مقداره (18000 (دولار سنوياً.

وأكد المستشار الثقافي السيد إبراهيم العموش بأن مثل هذا الخصم سيكون بمثابة خطوة جديدة يتم تعميمها بإذن االله على باقي الجامعات المصرية التي يدرس فيها الطلبة الأردنيون.

وأوضح أنه سيتم تأطير هذا الخصم بمذكرة تفاهم وتعاون يجري الإعداد لها ليتم توقيعها بين الجامعة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية .

من الجدير ذكرة ان السفير الاردني بالقاهرة معالي علي العايد مشهود له بالنشاط المتواصل مع افراد الجالية الاردنية بمصر حيث يتابع شؤونهم بشكل شخصي حسب ما يتناقلة العديد من المقيمين بمصر كما انه الممثل الدائم للأردن لدى جامعة الدول العربية .

 

 


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر