المسرحية السويسرية "نساء" للممثلة الاردنية سليم
2018-05-01 2:54 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

تدور احداث مسرحية "نساء" للممثلة الاردنية المقيمة في سويسرا تهاني سليم، حول ست نساء يمتلكن خبرات مختلفة وثقافات متنوعة.
وتجسد سليم في المسرحية التي جاءت ضمن فعاليات ليالي مهرجان المسرح الحر الدولي، بالحركة والضحكة والتهكم وبدون مواعظ، جوانب من حياة مجموعة نسوة يعشن في احد المجتمعات المتطورة.
واتكأت مسرحية "نساء" للمخرج أنينا يندريكو والمنتج فولكسبونه بازل، على كثير من المقابلات مع نساء من شرائح مجتمعية مختلفة ومن ثقافات متعددة ومن أجيال مختلفة.
وسليم ممثلة أردنية ذات تجربة متميزة في العمل المسرحي والتلفزيوني، ساهمت وبلورت كثيراً من المشاريع الفنية الدولية حيث ترى سليم كفنانة عربية مقيمة في أوروبا ان دورها هو بالعمل على بناء جسور بين الثقافات.
وتقيم سليم منذ سنوات في سويسرا لكنها تحرص على التواجد في الساحة الفنية العربية والاردنية، وكان لها مشاركة لطيفة في المسلسل العربي "نص يوم"، ولعبت دورا متميزاً في المسلسل الاردني"ذباح غليص" الذي عُرض في رمضان الماضي على شاشات عربية ويعرض حاليا على شاشة التلفزيون الاردني، فيما سيُعرض الجزء الثاني منه قريبا في رمضان المقبل.
وحققت الفنانة تهاني سليم نجاحاً واسعاً عربياً ودوليا في بطولة الفيلم الاردني "لما ضحكت الموناليزا" الذي حصدت من خلاله جائرة أفضل ممثلة ضمن مهرجان وهران السينمائي الدولي.


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر