كفرسوم وبلعما يشعلان المنافسة بـ كرة الأولى
2018-04-19 9:52 AM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

تقدم كفرسوم أمس خطوة مهمة على طريقة المنافسة بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد تخطيه ضيفه الاصالة 2-1 على ملعب الأمير هاشم في افتتاح الاسبوع التاسع.

وفي المجريات الفنية ضغط كفرسوم منذ البداية مكررا محاولات الوصول إلى الشباك وتحقق ذلك بكرة متقنة أطلقها عمر عبيدات وسعى الاصالة العودة وتحقق ذلك في الحصة الثانية عن طريق أحمد الخلايلة لتشهد المواجهة الاثارة والهجمات المتلاحقة بحثاً عن الفوز.

واستغل اسامة العمري لاعب كفرسوم هجمة أنهى الكرة خلالها بالمرمى معلنا فوز فريقه رغم ان الاصالة سعى للعودة بنقطة دون جدوى، ليقفز الفائز ثالثاً على لائحة الترتيب برصيد (17) وتراجع الخاسر رابعاً (15).

وتقلبت المجريات بين الصريح وبلعما على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ليكسب بلعما النهاية لصالحه 3-2، ولعل اشارات البداية اعطت انطباعات الأمور عندما باغت لقمان عزيز لاعب بلعما الصريح بهدف التقدم بكرة سريعة، ونظم الصريح صفوفه وادرك التعادل عبر تسديدة مجد الزبون من ايمانويل وتحولت المباراة لانطلاقات هجومية وفيها توغل ايمانويل وارسل كرة كانت محطة لثاني اهداف الصريح، الأمر الذي استنفر بلعما للضغط بقوة ليحقق الافضلية في الدقائق الاخيرة مستغلاً تراجع الصريح ليسجل التعادل بامضاء حسام الزيود وبينما كانت التوقعات تشير لبقاء النتيجة كما هي، تدخل مهاجم بلعما حسن المساعيد وحسم الأمور لبلعما وضعت الفريق بمشاركة الاصالة (15) رابعاً، فيما الصريح (18) ثانياً.

وساهم فوز كفرسوم وبلعما في إشعال المنافسة بالمسابقة من جديد وفتح أبواب زيادة الأرقام في اطار البحث عن بطاقتي الصعود لأجواء المحترفين.

ويتواصل اليوم الاسبوع الذي تقام مبارياته كافة عند الرابعة عصراً، حيث يتواجه الطرة الثاني عشر (8) وشباب الحسين العاشر (9) على ملعب الامير هاشم، كما يشهد ستاد الحسن حوار العربي الثامن (10) ودار الدواء الحادي عشر (8).

ويختتم غداً الأسبوع، ويظهر المتصدر السلط (20) بمواجهة الكرمل التاسع (9) على ملعب الأمير حسين، ويتقابل اتحاد الرمثا السابع (10) سحاب الخامس (13) على ملعب الامير هاشم، ويستقبل ستاد الحسن لقاء صاحب المركز قبل الأخير الوحدة (6) والجليل الأخير بلا رصيد


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر