دعوة ابو عابد وطلال لحضور قرعة كأس آسيا 2019
2018-04-02 2:41 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -
تلقى اتحاد كرة القدم دعوة رسمية لحضور المدير الفني للمنتخب الوطني جمال ابو عابد، ومدير المنتخب اسامة طلال، مراسم قرعة كأس آسيا 2019 والتي تقام في الرابع من شهر ايار المقبل في امارة دبي.
 
ووجه الاتحاد الآسيوي الدعوة لمدربي ومدراء المنتخبات الـ24 التي ستشارك في النهائيات والتي تنطلق في الخامس من كانون الثاني 2019 في الامارات وتستمر حتى الاول من شباط، حيث تقام البطولة على ثمانية ملاعب في ابو ظبي ودبي والعين والشارقة.
 
وبحسب نظام القرعة، توزع المنتخبات الـ24 على ست مجموعات، بحيث يتأهل بطل ووصيف وافضل اربعة فرق تحتل المركز الثالث الى دور الـ16.
 
وسيعتمد الاتحاد الآسيوي تصنيف الفيفا الذي سيصدر في 12 نيسان الحالي، لتوزيع المنتخبات على اربعة مستويات قبيل اجراء القرعة، بواقع ستة فرق في كل مستوى قبيل سحب القرعة، على ان تستقر الامارات على رأس المجموعة الاولى باعتبارها المستضيف للبطولة.
 
وتتضمن فعاليات القرعة التي تبدأ عند الخامسة مساء الرابع من ايار بتوقيت الاردن في فندق ارماني في دبي، استعراضاً للمنتخبات المتأهلة، قبل سحب القرعة واجراء المقابلات مع مختلف المدراء الفنيين للحديث عن المجموعات.
 
في المقابل، يقيم الاتحاد الاسيوي في ايلول المقبل ورشة عمل لكافة مدراء المنتخبات ومسؤولي الاعلام واطباء الفرق المشاركة في البطولة، لاستعراض التعليمات الخاصة بالنهائيات القارية، الى جانب زيارة الملاعب التي ستحتضن كأس آسيا.
ويذكر ان المنتخبات المتأهلة لكأس آسيا الى جانب الاردن والامارات هي: اليابان، كوريا الجنوبية، استراليا، ايران، السعودية، الصين، قيرغستان، سوريا، لبنان، فلسطين، عُمان، اوزبكستان، العراق، الهند، قطر، فيتنام، كوريا الشمالية، الفلبين، البحرين، اليمن، تايلند وتركمانستان.
 
وكان منتخب النشامى حجز بطاقة التأهل لكأس آسيا بعد ان تصدر المجموعة الثالثة برصيد (12) نقطة، امام فيتنام (10)، وافغانستان (6)، وكمبوديا (3).

 


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر