أعضاء خلية الـ17 ينفون التهم الموجهة إليهم
2018-04-02 12:24 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -
نفى أعضاء خلية الـ17، اليوم الاثنين، التهم الموجهة إليهم من محكمة أمن الدولة، وقالوا إنهم غير مذنبين.

وكان النائب العام لمحكمة أمن الدولة العميد القاضي العسكري حازم المجالي، قد صادق على قرار اتهام الخلية الإرهابية المنتمية لتنظيم داعش التي خططت في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي لتنفيد أعمال إرهابية تهدف إلى زعزعت الأمن الوطني واستهداف مراكز أمنية وعسكرية ومراكز تجارية ومحطات إعلامية ورجال دين معتدلين وإعادة ملف القضية إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة ﻹصدار لائحة الإتهام.

واسند مدعي عام محكمة أمن الدولة القاضي العسكري العقيد فواز العتوم ﻹعضاء الخلية الارهابية تهم المؤامرة بقصد القيام بأعمال إرهابيه والترويج ﻷفكار جماعة إرهابية والتدخل للقيام بأعمال إرهابية وبيع أسلحة وذخائر بقصد استخدامها للقيام بأعمال إرهابية و تقديم أموال للقيام بعمل إرهابي و حيازة أسلحة بقصد استخدامها بأعمال إرهابية.

وكانت دائرة المخابرات العامة أعلنت عن إحباطها للمخطط اﻹرهابي بعد عمليات متابعة استخباريه مبكره أسفرت عن اعتقال 17 عنصرا متورطا بهذه العمليات وضبط اﻷسلحة والمواد التي كان من المقرر استخدامها لتنفيذ هذا المخطط اﻹجرامي.


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر