اصاله لأنغام : لست بحاجة لأخبار كاذبة ! وهذا الشعور النبيل لن يفهموه
2018-04-02 11:54 AM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

بعدما نسب للفنانة المصرية أنغام أنها صرحت لإحدى المجلات الفنية أن الفنانة السورية أصالة أقلعت عن تعاطي المخدرات، ردت أنغام عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي حيث كتبت التالي:
"بالإشارة إلى المقال الوارد بإحدى المجلات، تحت عنوان "اصالة نصري أقلعت عن المخدرات وانها أخبرت صديقتها النجمة أنغام"، فإنني أقر أن ما ورد بهذا المقال عاري تماما من الصحة وأن صديقتي الغالية أصالة لم تخبرني بشيء مما جاء بهذا المقال الكاذب جملة وتفصيلاً، وإنني سوف أكلف مستشاري القانوني، بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد محررة المقال ورئيس التحرير ورئيس مجلس ادارة المجلة في حال عدم تكذيب الخبر الكاذب الذي زج بإسمي فيه لمحاولة الإساءة للعلاقة القوية التي تربطني بالنجمة أصالة".
من جهتها علقت أصالة على توضيح أنغام حيث كتبت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "غاليتي أنغام.. لست بحاجة إلى أخبار كاذبة كي أكتشف صفاء سريرتك وعمق محبتك لي، ولا أظن أحدًا يصدق مثل هذه الترهات التي يطلقها كتبة ريشتهم سكين وحبرهم حقد يخرج من صدور لا تعرف معنى الصداقة التي تربطنا، ربما لأنهم لم يختبروا مثل هذا الشعور النبيل، ولن يفهموه".


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر