منتخب الأردن لكرة السلة يبلغ أولمبياد الشباب
2018-04-02 10:34 AM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -
أعلن الاتحاد الدولي لكرة السلة، اليوم الأحد، عن تأهل المنتخب الأردني لتحت 18 عاماً لكرة السلة 3×3، إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي ستحتضنها العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، خلال الفترة من السادس إلى الثامن عشر من شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.
 
وجاء تأهل منتخب الأردن بعد احتلاله للمركز العاشر على سلم التصنيف العالمي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة السلة والمركز الثاني آسيوياً خلف الصين برصيد 3.733.928 نقطة.
 
ويعتبر الأردن، المنتخب العربي الوحيد الذي يتأهل إلى بوينس آيرس من بين 20 منتخبا مشاركا في الألعاب الأولمبية القادمة في فئة الشباب.
 
وقال ناصر المجالي الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ورئيس لجنة كرة السلة الأردنية 3×3 في تصريحات صحفية اليوم الأحد "نحن سعداء جداً بهذا التأهل التاريخي إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب والذي كان هدفنا الرئيسي ".
 
وأتم "وضعنا عدة برامج وخطط قمنا بتنفيذها خلال الفترة الماضية كان في مقدمتها إقامة العديد من البطولات في مختلف محافظات المملكة، ساهمت في تحسين تصنيفنا دوليا، وضمان التأهل إلى أولمبياد الشباب".

لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر