النشامى يستعدون لمواجهة الكويت
2018-03-18 7:59 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، استعداداته لمواجهة نظيره الكويتي عند الخامسة مساء الاربعاء القادم على ستاد الملك عبدالله الثاني، قبيل لقاء فيتنام 27 الجاري على ذات الملعب في ختام تصفيات كأس آسيا 2019.
واجرى المنتخب تدريبه الاول مساء اليوم الاحد 18 اذار على ستاد البترا، بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، وبحضور 18 لاعباً من قائمة الـ23 التي اعلن عنها الجهاز الفني امس استعداداً للقاء لمواجهتي الكويت وفيتنام.
وحضر التدريب الذي تابعه الامين العام للاتحاد سيزار صوبر ومدير الدائرة الفنية الدكتور بلحسن مالوش، اللاعبون: احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، عبدالله الزعبي، طارق خطاب، احمد الزغير، يزن عرب، انس بني ياسين، احسان حداد، محمد الدميري، عمر مناصرة، رجائي عايد، خليل بني عطية، عبيدة السمارنة، مالك عبد الهادي، مصعب اللحام، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي.
في المقابل، ينتظر ان يلتحق بالتدريب غداً جوناثان تميمي، احمد سمير، منذر ابو عمارة، بهاء فيصل، على ان يخضع حمز الدردور لتمارين خاصة باشراف الجهاز الطبي بقيادة د.عصام جسام، بعد ان اجرى فحوصات طبية اليوم واتضح اصابته بالتواء بالكاحل.
وأكد المدير الفني للنشامى خلال حديثه لوسائل الاعلام على هامش التدريب الاول، ان المنتخب ينظر لمواجهتي الكويت وفيتنام بأهمية، سعياً للتحضير الامثل لكأس آسيا 2019.
ولفت ابو عابد الى ان القائمة التي استقر عليها للتجمع الحالي، جاءت على ضوء قناعات الجهاز الفني لطبيعة المرحلة الحالية، مشيراً الى ان ملامح المنتخب الذي سيخوض كأس آسيا، لا يمكن ان تبدأ بالظهور قبيل تشرين أول القادم.
واعتبر ابو عابد ان اختلاف المدرسة الكروية بين الكويت وفيتنام يؤكد ان المنتخب الوطني ينظر للتجمع الحالي ضمن خطة الاعداد لكأس آسيا، “ضمنا التأهل للنهائيات قبل لقاء الجولة الاخيرة، ومواجهة فيتنام امر واقع لا يمكن تجاوزه، لذلك لا نعتبر ان مباراة الكويت كـ استعداد للقاء التصفيات، بل جزء من التحضير لمرحلة تمتد حتى الامارات 2019”.
وينتظر ان يواصل المنتخب تدريباته صباح غدٍ في مركز اللياقة التابع للاتحاد، على ان يتمرن مساءً بصفوف مكتملة على ستاد البترا.
وكان المنتخب الوطني ضمن تأهله الى كأس آسيا 2019، قبل مواجهته الاخيرة في التصفيات امام فيتنام، على ضوء تأمين صدارته للمجموعة الثالثة بـ11 نقطة.


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر