عبدالله بالخير يثير شائعة زواجه من هيفاء وهبي مرة أخرى
2018-03-13 7:38 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

بعدما أحيى الفنان الإماراتي عبدالله بالخير حفله المميز في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون وقدم أشهر أغنياته هناك ليلقى تفاعلاً كبيراً معه تحدث من خلال حوار صحفي صغير عن الحفل وعن آخر أخباره.من خلال الحديث أعاد الفنان الإماراتي عبدالله بالخير إثارة موضوع الشائعة التي تعرض له هو والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والتي أشارت بزواجه بها سراً ليقول عنها :"لا تزال أصداء خبر زواجي بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يلاقي رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي رغم مرور أشهر على الخبر" ليعيد الضجة حول هذا الموضوع من جديد.

كانت شائعة زواج الفنانة هيفاء وهبي من الفنان الإماراتي عبدالله بالخير قد انتشرت مؤخراً وأثارت غضب الفنانة هيفاء وهبي لانتقالها بشدة بين الجمهور وتصديق بعضهم لها.

على صعيد الفن يستعد الفنان عبدالله بالخير لتقديمه عمل فني جديد من كلمات  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد "فزاع" وألحان فايز السعيد وسيعمل مباشرة على تصوير عمله الجديد على شكل فيديو كليب.

ليالينا


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر