رالي جوردن رايدرز على الاجندة العالمية FIM
2018-03-12 7:59 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

مصطفى بني ياسين-أجتمع فريق جوردن رايدرز للدراجات النارية في مقر شركة زين اجتماعهم السنوي 2018 لمناقشة خطة العمل لهذا العام ، وجرى خلال الاجتماع مناقشة النشاطات والبرامج المنوي عملها وعلى رأسها رالي جوردن رايدرز الخامس 2018 من تاريخ 26/ابريل ولغاية 28/ابريل في فندق كراون بلازا البحر الميت حيث انهت اللجنة المنظمه التجهيزات بنسبة 75% والعمل جاري على انهائها ووضع اللمسات الاخيره لبرنامج الرالي .

ومن جهته اعرب مدير الرالي السيد مصطفى شعبان عن تفائله برالي هذه السنه كونه اصبح على الاجنده العالميه وإعتماده من قبل الاتحاد العالمي للدراجات النارية وهذا الاتحاد هو عبارة عن اتحاد أو منظمة تجمع بين،جميع الاتحادات الوطنية للدراجات النارية، من مختلف قارات العالم،وتاسس هذا الاتحاد العالمي يوم 21 ديسمبر سنة 1909 في العاصمة الفرنسية باريس،ومن الجدير بالذكر بأن رالي جوردن رايدرز هو الوحيد على مستوى الشرق الاوسط الذي تم إعتماده من الاتحاد العالمي للدراجات النارية. . وهذا لم يأتي من فراغ بل من المثابرة والعمل الجماعي للفريق ولا ننسى دعم اخواننا العرب للرالي ومشاركتهم كان لها الدور الاكبر في نجاح رالي جوردن رايدرز.

هذا وقد تم إختيار لجنة نشاطات للفريق  للعمل على جولات سياحه داخليه في ربوع الاردن الحبيب من شماله الى جنوبه والهدف منها تنشيط السياحة الداخليه وعمل ورشات تطوع لخدمة المجتمع المحلي وجمع تبرعات عينية وماليه لتقديم المساعدات للعائلات الفقيرة في شهر رمضان الفضيل وعلى مدار السنه، وتتكون اللجنة من اربعة اشخاص وهم السيد رائد العبادي رئيسا لللجنة والسيد خالد ابو عوض والسيد محمد ابو الرمان والسيد حسن نعلاوي.

للمزيد عن رالي جوردن رايدرز 2018 :

https://web.facebook.com/JordanRidersRally/

للمزيد عن الاتحاد العالمي للدراجات النارية :

http://www.fim-live.com/en/article/2017-jordan-riders-rally/


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر