موسم التخفيضات 2 ينطلق في العقبة
2018-02-22 10:08 AM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

انطلقت في مدينة العقبة مساء امس الأربعاء، فعاليات أيام العقبة التراثية ضمن كرنفال العقبة للسياحة والتسوق 2018 (موسم التخفيضات 2) بتنظيم من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وتأتي هذه الفعاليات بالتعاون مع شركة تطوير العقبة والشريك الاستراتيجي زين والتراث الملكي الأردني وارث الأردن ومتحف السيارات الملكي والشركة الأردنية لاحياء التراث وصقور الأردن الملكية والقوات المسلحة الأردنية ونادي الرياضات الجوية الملكي.

وقال الناطق الرسمي باسم السلطة الدكتور عبدالمهدي القطامين، إن الفعاليات تستمر ايام الخميس والجمعة والسبت وتتضمن عزف أوركسترا لموسيقات القوات المسلحة في قلعة العقبة الأثرية وعرضا لفريق المشاة الصامتة وليلة تراثية مع الشاعر محمد الحجايا وفرقة أتوستراد ومسيرا لمجموعة الهجانة وحدة الفرسان وسيارات عسكرية وكلاسيكية ترافقها موسيقات القوات المسلحة وعروض الصقور الملكية الجوي ومراسم رفع العلم الأردني في ساحة الثورة العربية الكبرى.

واضاف، ان الفعاليات تشتمل ايضا على حفلة للفنان الاردني سعد ابو تايه في سوق جار البحر وفرقة العقبة للفنون البحرية ومسير بحري مع مسابقة تزيين القوارب الصغيرة على الشاطئ الاوسط، وعرض فلم حول الثورة العربية الكبرى للشركة الأردنية لاحياء التراث في بيت شعر مفتوح ومعرض صور ارث الأردن الواقع الافتراضي وعرض مفتوح على مدى ثلاثة ايام للسيارات الكلاسيكية والطائرات والدبابات العسكرية.

- بترا


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر