تيار التجديد يرحب باعادة احياء الملتقى الوطني ويطالب بتشكيل جبهة وطنية
2018-02-13 4:03 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

"عمان اليوم" - خليلالنظامي - رحب تيار التجديد بقرار مجلس النقباء إعادة أحياء الملتقى الوطني الذي يجمع الاحزاب السياسية والنقابات المهنية وبدعوته لتشكيل جبهة وطنية عريضة.


وقال التيار في بيان له أن الأوضاع الصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب وعلى كل الاصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية تستدعي تشكيل جبهة وطنيه عريضة تضم كافة القوى الفاعلة في المجتمع الاردني من أحزاب ونقابات ومؤسسات مجتمع مدني وقيادات عشائرية وشخصيات وطنية وخبراء لتحصين الجبهة الداخلية والتوافق على خطوط عريضة تجنب الوطن من الأخطار وتزيل المعوقات التي تعترض مسيرتة، وان تيار التجديد دعى وفي أكثر من مناسبة لتشكيل هذة الجبهة.


واشاد التيار بقرار مجلس النقباء احياء الملتقى الوطني للنقابات المهنية والاحزاب السياسية، وقال ان من شأن ذلك زيادة التعاون والتنسيق، وناشد الأحزاب بكافة توجهاتهم السياسية التجاوب مع قرار مجلس النقباء كخطوة على طريق تشكيل الجبهة الوطنية والتي يعتبر الأرن بامس الحاجة لها ولجهود كل المخلصين من أبنائه.


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر