الفيصلي يتحدى الوحدة بشعار " الاسيوية غير "
2018-02-13 2:53 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

خليل حماد - " الاسيوية غير " هذا ما تشعر به عندما تتابع تصريحات لاعبي و اداريي الفيصلي خاصة ان " الازرق " قد اعتادت جماهيره على تألقه في المنافسات الخارجية .
السادسة مساء و على ستاد عمان الدولي سيتحدى " الزعيم " منافسه الوحدة السوري في افتتاح مبارياته ضمن المجموعة الثالثة صمن منافسات كاس الاتحاد الاسيوي و العين لا ترى سوا الثلاث نقاط ليعيد الفيصلي الثقة لدى مدربه اولاً و لاعبيه و جماهيره التي وضعت يدها على قلوبها بعدما تعرض الفريق لهزتي ناساف الاوزبكي الاسيوية و الجزيرة المحلية .

الفيصلي سيدخل اللقاء بحذر شديد و عدم الاندفاع و المبالغة في الهجوم خوفاً من هدف سوري يربك الحسابات .
حيث سيتولى مسؤولية حماية الخط الخلفي الرباعي عدي زهران و سالم العجالين مع مساندتهم الهجومية وقت الحاجة بالاضافة لقلبي الدفاع انس بني ياسين الذي تأكدت مشاركته بعد ارتداءه للقناع الواقي و حسام أبو سعدة في حين ستكون مهمة خليل بني عطية و انس جبارات اغلاق المنافذ امام هجوم و لاعبي وسط الوحدة و محاولة ايصال الكرة للجناحين دومينيك و يوسف الرواشدة بالاضافة لتواجد محمود مرضي خلف المهاجم البولندي لوكاس .
المؤتمر الصحفي ...

تحدث المدير الفني لنادي الفيصلي نيبوشيا بان الفوز هو الهدف المطلوب خاصة ان الثلاث نقاط تعيد الفيصلي للسكة الصحيحة .
و اضاف ان الوحدة السوري خطير في الحالات الهجومية و تم متابعته خلال الفترة الماضية الا اننا لا نملك الكثير من المعلومات عنه .
نيبوتشا وجه رسالة لجماهير الفيصلي للحضور و مؤازرة الفريق و تمنى ان يشاهد مدرجات ستاد عمان ممتلئة .
اللاعب يوسف الرواشدة تحدث ان الفوز يعيد الفريق لمستواه المعروف و عدم النظر للغيابات التي تضرب الفريق .
و بين الرواشدة ان الفريق تدرب بشكل جيد استعداداً لمواجهة الوحدة السوري .
من جانبه تحدث مدرب الوحدة السوري احمد الشعار ان الفيصلي فريق قوي على ارضه و يسعى للفوز .
حيث اكد الشعار ان انجازات المنتخب السوري خلال الفترة الماضية زادت الضغط بشكل كبير على الاندية السورية خلال مشاركاتها الخارجية لتحقيق انجازات مماثلة و تأكيد على تطور الكرة السورية


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر