يوم وظيفي يوفر الف فرصة عمل
2018-02-13 1:05 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

تنظم وزارة العمل في الثاني والعشرين من الشهر الجاري يوما وظيفيا شاملا يوفر نحو الف فرصة عمل للشباب والشابات الباحثين عن العمل في محافظة جرش .

وقال مدير التشغيل في محافظة جرش نبيل الصمادي ان وزارة العمل وبالتنسيق مع دار المحافظة وغرفة تجارة جرش عملت على تنظيم يوم عمل وظيفي في مدينة جرش يوم الاربعاء 21/2/2018 لمدة يوم واحد في صالة الربيع على شارع جرش اربد القديم يبدا من الساعة العاشرة صباحا.

واضاف الصمادي ان الوزارة نسقت مع مجموعة كبيرة من كبريات الشركات التي لديها فرص عمل للمشاركة بهذا اليوم ومن بينها شركة ناب الفيل التي تقوم حاليا ببناء مصنع للالبسة في مدينة سوف للتعاقد مع الشباب والشابات الباحثين عن العمل لا سيما فئة الشباب دون الثانوية العامة .

وطلب الصمادي من الراغبين بالحصول على فرصة عمل احضار الوثيقة الشخصية والوثائق الاخرى والسيرة الذاتية حيث ستتم اجراء المقابلات وعمل العقود مباشرة مع الشركات .

ولفت الى ان اليوم الوظيفي يشتمل ايضا على اقسام اخرى منها قسم للمشاريع الصغيرة واخرى لعرض المنتجات من خلال الجمعيات التي تعنى بهذا الجانب اضافة الى قسم الوظائف التشغيلية .

وقال " تتوفر فرص عمل لكافة المستويات التحصيلية من مستوى الثانوية العامة وما دونها او الجامعات وغيرها" .

واشار الى ان شركة ناب الفيل وحدها التي تقوم بانشاء مصنع للالبسة حاليا في مدينة سوف يتوفر لديها اكثر من 400 فرصة عمل وهي فرصة امام الشباب من كلا الجنسين للحصول على فرص عمل .

ووصف رئيس غرفة تجارة جرش الدكتور علي العتوم ان اليوم الوظيفي من شانه ان يوفر فرص عمل مختلفة للشباب ومن مختلف الاعمار والمستويات التحصيلية الاكاديمية مشيرا الى ان الغرفة التجارية قدمت كافة التسهيلات لانجاح هذا اليوم الذي من المتوقع ان يشغل المئات من الشباب والشابات الباحثين عن العمل .

 

 


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر