"الشركات الصناعية" تثمن جهود اخماد حريق بمستودع في سحاب
2018-02-13 11:43 AM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

ثمنت جمعية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة الجهود التي بذلتها مختلف الاجهزة المعنية مساء امس بإخماد حريق بأحد المستودعات التابعة لمصنع بلاستيك بمدينة الملك عبدالله الصناعية في سحاب، ما حال دون انتشاره للمصنع الرئيس والمصانع الاخرى القائمة بالمنطقة.

وأشار رئيس الجمعية المهندس فتحي الجغبير الى التعاون الكبير بين الدفاع المدني والقوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي والأمن العام وقوات الدرك وأمانة عمان وشركة الكهرباء ومدينة الملك عبدالله الصناعية بعمليات السيطرة على الحريق.

وقال في بيان صحافي اليوم الثلاثاء ان الاجهزة المشاركة بعمليات الاطفاء اظهرت مسؤولية عالية وحرفية كبيرة في تعاملها مع الحريق لحماية ممتلكات المصنع والعاملين فيه ومنع انتشاره.

وكانت عشرات الآليات المتخصصة وعدد كبير من كوادر الإطفاء بالدفاع المدني قد شاركت بعمليات اطفاء المستودع الذي قدرت مساحته بنحو 1500 متر مربع.

وكان وزير الداخلية، غالب الزعبي، اطمأن على سير عمليات الإطفاء خلال اتصال هاتفي مع مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه الذي أشرف على سير عمليات مكافحة الحريق، فيما تم تشكيل لجنة من الجهات المختصة للوقوف على أسبابه.

-بترا


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر