اجتماع تحضيري "للمؤتمر الشعبي العالمي لنصرة القدس"
2018-02-05 6:27 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

"عمان اليوم" - عقدت لجنة فلسطين النيابية والمؤتمر الاسلامي لبيت المقدس، اليوم الاثنين، اجتماعا للتحضير لعقد "المؤتمر الشعبي العالمي لنصرة القدس" والذي سيعقد في عمان في شهر اذار المقبل.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود والامين العام للمؤتمر الاسلامي لبيت المقدس الدكتور عزت جرادات والقاضي فهد ابو العثم، الوثيقة الاولية للمؤتمر وتشكيل اللجنة التحضيرية.

ويهدف المؤتمر الذي ينظمه المؤتمر الاسلامي لبيت المقدس ولجنة فلسطين النيابية بالتعاون مع الصندوق الفلسطيني للإغاثة والتنمية الى التأكيد على أهمية مكانة القدس عاصمة الدولة الفلسطينية من النواحي الوطنية والسكانية والثقافية والروحية واهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الدينية الاسلامية والمسيحية في القدس ودورها في انقاذ القدس من اخطار التهويد والاستلاب والتهجير السكاني للمدينة المقدسة.

ويشارك في المؤتمر ممثلون عن الهيئات والمنظمات الشعبية العربية والاسلامية والمسيحية والانسانية ذات الطابع المستقل والبرلمانات العربية والاسلامية والقارية وممثلون عن المؤسسات الاكاديمية عربيا واسلاميا وعالميا.


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر