جمرك مطار التخليص يحبط عملية تهريب مخدرات
2018-01-11 3:53 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

 تمكن موظفو جمرك مطار التخليص بالتعاون مع وحدة مكافحة المخدرات في المطار من إحباط محاولة تهريب مخدرات حيث وردت معلومات تفيد بوجود مواد مشبوهة في أحد الطرود وبعد التحري والتفتيش بدقة تبيّن وجود حوالي (25 كيلو غرام) من مادة البودرة التي تستخدم في صناعة الحشيش المخدرة.

و بمشاركة الاجهزة الامنية تم تنظيم محضر ضبط أصولي بالمحتوياتة و تحويل المضبوطات لمديرية مكافحة المخدرات لمتابعة خيوط القضية وتعقب الجهات المتورطة.

والجدير بالذكر أن الجمارك الأردنية وضمن إستراتيجيتها للحد من الأنشطة التجارية غير المشروعة قد وضعت خطة لبناء القدرات المؤسسية الجمركية من خلال تأهيل الكوادر البشرية واستخدام أفضل الأساليب العلمية لمكافحة الأنشطة التجارية غير المشروعة ومن ضمنها المخدرات، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمدنية العاملة على الحدود للمحافظة على سلامة وصحة المواطن الأردني.

مما يؤكد بأن الجمارك الأردنية قد استحقت عن جدارة المركز الأول على المستوى العربي والثاني إقليمياً في مجال اكتشاف عمليات التهريب حسب التقرير الصادر عن المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات في الشرق الأوسط (ريلو) التابع لمنظمة الجمارك العالمية.


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر