نصائح قد تهمك في فيس بوك مسنجر
2018-01-11 2:32 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

لم يعد تطبيق( فيس بوك ، مسنجر) مجرد تطبيق لإرسال الرسائل واستقبالها فقد حصل ايضا على الكثير من المزايا الرائعة التي تتيح للمستخدمين القيام بأشياء تلامس حياتهم اليومية.

7استخدامات قد لا تعرفها عن تطبيق فيسبوك ماسنجر:

تحكم بمنزلك الذكي

في خطوة قد تكون مفاجئة للبعض، فيسبوك ماسنجر يتيح إمكانية التحكم في المنازل الذكية، حيث يتيح لك التحكم بالإضاءة ودرجة الحرارة والكثير غيرها، وذلك عن طريق إرسال رسالة لبوت Netatmo Smart Home Bot.

الرموز التعبيرية العملاقة

يتيح ماسنجر استخدام الرموز التعبيرية العملاقة خلال محادثات الفيديو التي تقوم بها، وتجد هذه الرموز في الجزء السفلي من الشاشة، حيث تمنح هذه الميزة للمستخدم إضافة الفلاتر والأقنعة، وردود الفعل.

حجوزات المطاعم

يمنح ماسنجر القدرة للمستخدمين على مشاركة معلومات المطعم الذي يودون الذهاب إليه، ويتيح مناقشة الحجوزات، فقط قم بالضغط على زر الزائد الموجود في الجزء السفلي من الشاشة، ثم قم بفتح تطبيق opentable.

المحادثات السرية

إذا كان لديك معلومات حساسة وتريد مشاركتها مع شخص ما، ليس فقط الرسائل المشفرة يجعلها آمنة، حيث يمكن للمستخدم تعيين الرسالة لحذف نفسها بعد فترة معينة من قراءتها، كل ما عليك فعله وأنت ضمن المحادثة النقر على الزر الموجود في أعلى يمين الشاشة، ثم قم باختيار محادثة سرية، بعدها قم بالضغط على زر الساعة ضمن المحادثة لتحديد الوقت الذي تريده لتختفي الرسالة، ثم قم بإرسال الرسالة.

إنشاء قائمة سبوتيفاي جماعية

ويتيح ماسنجر مشاركة قائمة من سبوتيفاي ضمن المحادثات، بعد الدخول إلى المحادثة قم بالنقر على زر الزائد الموجود أسفل يسار الشاشة، وقم باختيار تطبيق سبوتيفاي، ثم قم بإنشاء قائمة تشغيل وشاركها مع الأصدقاء.

الألعاب

يمكن لمستخدمي ماسنجر اللعب مع الأصدقاء، ولبدء اللعبة، اضغط على أيقونة وحدة التحكم في الزاوية اليمنى السفلى من التطبيق، ثم قم باختيار اللعبة، وسيكون هناك خيار متاح لاختيار الأصدقاء الذين تود اللعب معهم.

مشاركة رمز ماسنجر

لمشاركة رمز الماسنجر، عليك الدخول إلى حسابك الشخصي، ثم قم بالنقر على رمز الماسنجر، بعدها يمكنك مشاركة الرمز عن طريق الضغط على الأيقونة الموجودة في أعلى يمين الشاشة.


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر