المنتخب الوطني لكرة القدم ينهي تدريباته لمواجهة فنلندا الخميس ودياً
2018-01-10 6:53 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

 

"عمان اليوم"

صعد المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية، في مدينة ابو ظبي الاماراتية، استعداداً لمواجهة فنلندا ودياً بعد غدٍ الخميس 11 كانون الثاني على ستاد مدينة زايد الرياضية، ضمن استعدادات النشامى لكأس آسيا 2019.

واجرى المنتخب مساء اليوم الثلاثاء تدريباً على ملاعب مدينة زايد، بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، ارتكز في بدايته على الجوانب البدنية، قبل ان يصعد الجهاز الفني تمارينه التكتيكية.
واشتمل التدريب على العديد من النقاط الفنية في الشقين الدفاعي والهجومي، الى جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية في التعامل مع الكرات الثابتة، مروراً بسرعة نقل الكرة والانتشار والتمركز.

وفضل ابو عابد الوقوف طويلاً عند بعض الجوانب التكتيكية المنتظر تطبيقها امام فنلندا، وسط متابعة متواصلة للحالة البدنية ومؤشر اللياقة العامة التي تحظى برصد مستمر لقياس معدلات التحسن والجاهزية.

في المقابل، واصل الجهاز الفني محاضراته النظرية، حيث التقى صباح اليوم لاعبي خط الوسط والهجوم، لاستعراض ابرز النقاط السلبية والايجابية التي ظهرت امام ليبيا في اللقاء الودي الشهر الماضي.

وقدم ابو عابد شرحاً لابرز الحالات الفنية خلال اللقاء، مؤكداً اهمية تعزيز الجوانب الايجابية وتفادي تكرار النقاط السلبية امام فنلندا.

وينتظر ان يجري المنتخب تدريبه الاخير مساء غدٍ على ملعب مدينة زايد، استعداداً للقاء فنلندا والذي يسبق مواجهة الدنمارك ودياً ايضاً الثلاثاء القادم مع ختام معسكر النشامى في ابو ظبي.


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر