تفاصيل حالة الطقس نهاية الأسبوع
2017-10-12 11:53 AM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن الأجواء ستكون لطيفة الحرارة نهار الخميس، في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات متفرقة من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. وفي ساعات المساء تكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

تبقى الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة الجمعة، مع ظهور كميات قليلة من الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعةً.
 
ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة السبت، مع بقاء الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، و ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعةً تنشط بعد الظهر على فترات وتثير الغبار في مناطق البادية.

لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر