الأمير علي: قرارات الإيقاف بحق لاعبي الفيصلي ظالمة
2017-10-11 10:30 AM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

أكد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، أن الأندية والمنتخبات الأردنية تعرضت لظلم من خلال ابتعاد قرارات الاتحاد العربي لكرة القدم عن المسالك القانونية والأنظمة واللوائح، مشيرا الى أن الاتحاد الأردني، سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكفيلة بضمان معايير العدالة التي تحكم إطار العمل المؤسسي.

وأعرب سموه في بيان صادر مساء الثلاثاء عن الاتحاد الأردني لكرة القدم، عن أسفه واستغرابه من القرارات الصادرة بحق النادي الفيصلي من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم.

وتالياً نص البيان:

 تلقينا ببالغ الأسف والاستغراب القرارات الصادرة عن لجنة الاستئناف في الاتحاد العربي لكرة القدم والتي أيدت كل ما جاء من عقوبات إيقاف بحق لاعبي النادي الفيصلي، وهي القرارات التي لم تستند للأسف للانظمة واللوائح المتعلقة بمعالجة الحالات والوقائع التي حدثت في المباراة النهائية لبطولة الاندية العربية التي اختتمت مؤخرا في جمهورية مصر العربية.

 وإذ نؤكد مجددا حرصنا في الاتحاد الاردني على دعم كل خطط وتوجهات الاتحاد العربي لكرة القدم والتي تتفق مع الغاية التي أسس من اجلها الاتحاد العربي وهي خدمة اللعبة وتطويرها في منطقتنا، وهذا ما جسدناه خلال الفترة الماضية بتقديم كل دعم ممكن، فإننا وانطلاقا من حجم الظلم الذي نشعر به تجاه منتخباتنا وانديتنا ولاعبينا جراء الابتعاد عن المسالك القانونية والانظمة واللوائح، سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكفيلة بضمان توفير معايير العدالة التي تحكم إطار العمل المؤسسي ومع المبادىء الاساسية التي تحكم منظومة كرة القدم.


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر