الفيصلي يزف بشرى سارة حول عقوبات الإتحاد العربي
2017-10-10 12:34 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

كشف النادي الفيصلي تفاصيل جلسة الاستئناف التي عقدها مع الاتحاد العربي لكرة القدم في العاصمة السعودية الرياض الإثنين، في اطار مساعي الفيصلي لتخفيف العقوبات التي فرضها الاتحاد العربي على عدد من لاعبي النادي، اضافة للعقوبات المالية.

 
وأكد الفيصلي أن الجلسة شهدت مؤشرات ايجابية، في ظل تفهم لجنة الاستئناف برئاسة سودانية وعضوية يمينة سعودية، لمبررات النادي التي تم استعراضها بمهنية وشفافية.
 
وأكد ممثل النادي الفيصلي في جلسة الاستئناف سامر الحوراني، أن اللجنة شهدت مناقشة لكافة المواضيع، خاصة فيما يتعلق باتهام خمسة من لاعبي الفيصلي بالاعتداء على الحكم، وسط تفهم عربي لما جرى، بانتظار اصدار الرد النهائي على الاستئناف خلال الايام او الساعات القليلة المقبلة.
 
واشار الحوراني إلى أن الفيصلي عرض جميع البراهين والفيديوهات التي تؤكد براءة عدد من لاعبيه من تهمة الاعتداء على حكم مباراة نهائي بطولة الاندية العربية التي جمعت فريقي الفيصلي والترجي التونسي.
 
واضاف، من خلال الفيديوهات، ظهر جليا عدم مشاركة عدد من لاعبينا ممن فرضت عليهم عقوبة الايقاف من التهجم على الحكم المصري، وهو أمر تابعته لجنة الاستئناف التي قامت بتدوين الملاحظات، قبل ان تواصل الاستماع لدفاع النادي الفيصلي الذي جاء واقعيا ومنصفا للجميع.
 
واكد ممثل النادي، أن الفيصلي طالب لجنة العقوبات بإيقاع العقوبات ضمن لوائح الانضباط في الاتحاد العربي، لتحقيق العدالة، مشيرا إلى أن الفيصلي يطالب فقط بحقوقه، ولا يقبل باي حال من الاحوال التهاون في الدفاع عن تلك الحقوق، مشيدا بتفهم لجنة الاستئناف لما ساقه الفيصلي من براهين ومبررات، على أمل أن يساهم ذلك في تخفيف العقوبات في الساعات المقبلة.
 
كما اشاد عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي وامين الصندوق الحوراني، بالجهود التي بذلها اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين للدفاع عن حقوق الفيصلي، مؤكدا أن النادي ممثلا برئيسه الشيخ سلطان العدوان يفخر دائما بالمكانة العالية التي يتمتع بها سمو رئيس اتحاد كرة القدم في المحافل الخارجية، وهذا ينعكس ايجابا على كرة القدم الاردنية الباحثة عن مزيد من الانجازات على مختلف الصعد.
 
يشار الى ان الاتحاد العربي سبق وأن قرر ايقاف خمسة من لاعبي الفيصلي مدة عام، وفرض عقوبات مالية عليهم، كما قرر ايقاف المدير الاداري للفريق، اضافة الى فرض عقوبات مالية قاسية على النادي.

لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر