هذا ما فعله كلب ضال بطفلة في إربد
2017-10-07 12:21 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

هاجم كلب مسعور في منطقة "طيبة إربد" طفلين تسبب بإصابتهم في أنحاء مختلفة في أجسادهم قبل أن يتدخل المواطنين ويقومون بتخليصهما منه.

ويقول نجيب القرعان إنه ابنته التي تبلغ من العمر 3 سنوات كانت تلهو أمام ساحة المنزل ليهاجمها كلب ضال ويقوم بسحبها لعدة أمتار قبل أن يتدخل ويخلصها منه باستخدام العصي والحجارة.

وأشار إلى أنه تم إسعافها إلى مستشفى الأميرة بسمة في إربد وتم إعطاؤها العلاج المناسب وحالتها الصحية متوسطة، مؤكداً أن المنطقة (طريق مندح رأس المنطار) تشهد انتشار كثيف للكلاب الضالة والتي من شانها أن تشكل خطورة على حياة المواطنين.

كما عقر كلب ضال أحد الأطفال ليلة أمس في نفس المنطقة ما تسبب بإصابته بجروح قطعية في مختلف أنحاء جسم، حيث تم اسعافة إلى المستشفى ولا يزال يرقد على سرير الشفاء.

وتمكن مواطنون بعد حادثة العقر من قتل 13 كلبا ضالا، في حين يواصل آخرون القضاء على المزيد من هذه الكلاب التي أرقت السكان في الفترة الماضية.

وأوعز رئيس بلدية الطيبة فريد الباتع بتنفيذ خطة محكمة لمكافحة الكلاب المسعورة في المنطقة والعمل على القضاء عليها نهائيا خلال الفترة المقبلة.

 


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر