هذه هي شروط نوال الزغبي للتمثيل
2017-08-21 1:06 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

بعد نجاحاتها المتتالية في حفلاتها الغنائية الأخيرة ومشاركتها المتميزة في المهرجانات الغنائية الدولية، قرّرت الفنانة نوال الزغبي التفرّغ لألبومها الغنائي الجديد.

بعد غياب فترة عن ساحة الألبومات الغنائية واكتفائها بالأغنيات السينغل، وآخرها أغنية "بحبو كتير" التي صوّرتها مع المخرج جاد الشويري وحققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً على مستوى الدول العربية، قرّرت الزغبي التفرّغ لتحضير ألبومها الغنائي الجديد الذي اختارت منه بعض الأغنيات حيث من المفترض أن يتضمّن خمس أغنيات باللهجة المصرية وأغنية خليجية وأربع أغنيات لبنانية حتى الآن، ولكنها تنتظر انتهاء حفلاتها الغنائية لتبدأ تسجيل الألبوم كاملاً. كما تفكر الزغبي في أن تضم إلى الألبوم الجديد أغنية "ملعون أبو الناس العزاز" وهي تتر المسلسل الرمضاني الماضي "لأعلى سعر" للنجمة نيللي كريم خصوصاً بعد نجاحها الكبير في مصر ولبنان أيضاً.

شروط نوال الزغبي للتمثيل

وعلى الرغم من تقديمها أفكاراً غير تقليدية في كليباتها الغنائية ودائماً ما تكون مصدر هذه الأفكار، تستبعد الزغبي تماماً فكرة التمثيل خلال الفترة المقبلة. وأكدت مصادر مقربة منه أنها كثيراً ما تُعرض عليها بطولة أعمال درامية ضخمة ولكنها تعتذر عنها إذ لديها شروط خاصة لتخوض هذه التجربة حيث ترغب في أن تكون تجربتها في التمثيل قوية لدرجة كبيرة وأن يكون العمل اجتماعياً رومانسياً ولا يعتمد على الغناء فقط، وهو ما لم تجده في أيّ من الأعمال التي عُرضت عليها حتى الآن.

نوال الزغبي وكرسي "ذا فويس"

وبعد تردّد أسماء كثيرة للفوز بكرسي تحكيم "ذا فويس"، أشارت المعلومات الى أن الزغبي لم تتلق أيّ اتصال من إدارة البرنامج للمشاركة في لجنة التحكيم، فالأمر ليس مطروحاً عليها.


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر