الطالب الاردني سلطان النهار يشارك في مؤتمر القادة العالميين
2017-08-21 12:34 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

شارك الطالب الاردني في الجامعة الامريكية سلطان طايل النهار في فعاليات المؤتمر الذي تقيمه منظمة (Greenheart Global Leaders ) في جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة الامريكية.

وناقش المؤتمر هذا العام خدمة التطوع، البيئة، والتجارة العادلة، والتبادل الثقافي بالاضافة الى دراسة سبل نزع الالغام الارضية ومخلفات متفجرات الحروب السابقة والتوعية بأخطار الألغام ومساعدة الجرحى الناجين من الحرب، وتدمير وإتلاف ودعم إزالة الألغام ومخلفات المتفجرات

وقد اثنى المنظمون والمشاركون من دول مختلفة على جهود الطالب النهار وتميزه خلال جلسات المؤتمر الذي عقد في الرابع من الشهر الحالي.

ويذكر ان من ابرز المشاركين في هذا المؤتمر الكاتب الحائز على جائزة نوبل للسلام جيري وايت والذي فقد احد ساقيه بسبب الالغام الارضية وهو مؤسس الحملة العالمية الشعبية للقضاء على الالغام  وهي منظمة دولية اقامها الناجون من الحروب وتهدف الى مساعدة متضرري الحرب على اعادة بناء حياتهم.


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر