محمد بن سلمان يوجه رسالة إلى الأسرة الحاكمة في قطر
2017-08-17 11:15 AM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

استقبل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في جدة، عبدالله بن علي بن عبدالله بن جاسم آل ثاني، وهو أحد أفراد العائلة الحاكمة في قطر والمقيم في السعودية، موجهاً رسالة إلى الأسرة الحاكمة في قطر.

 
وأكد، بن سلمان، في رسالة إلى القيادة القطرية، على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين الشعب السعودي والشعب القطري، وبين القيادة في السعودية والأسرة المالكة في قطر، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"..
 
من جانبه، أكد الشيخ عبد الله آل ثاني، خلال الاستقبال، أن العلاقات بين السعودية وقطر هي علاقات أخوة راسخة في جذور التاريخ، وقدم الشيخ القطري، وساطته لفتح منفذ سلوى البري الحدودي لدخول الحجاج القطريين إلى أراضي المملكة.
 
وكان العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمر، فجر اليوم الخميس، بدخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، إضافة إلى السماح لجميع القطريين، الذين يرغبون في الدخول لأداء مناسك الحج، من دون التصاريح الإلكترونية، وذلك بناء على وساطة الشيخ عبدالله بن علي بن عبدالله بن جاسم آل ثاني.
 
كما وجه العاهل السعودي، بنقل الحجاج القطريين من مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار الأحساء الدولي في ضيافته، وأمر بالموافقة على إرسال طائرات خاصة، تابعة للخطوط السعودية إلى مطار الدوحة لنقل الحجاج القطريين على نفقته الخاصة لمدينة جدة واستضافتهم ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.
 
يذكر أن الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، هو شقيق حاكم قطر السابق، الشيخ أحمد بن علي، ونجل الحاكم الأسبق الشيخ علي بن عبدالله.

لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر