استقبال طلبات الإلتحاق بكلية الامير الحسن الاسلامية الاحد المقبل
2017-08-11 1:15 PM : التاريخ

عمان اليوم
عمان اليوم -

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي عن البدء باستقبال طلبات الإلتحاق في كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية إعتباراً من يوم الاحد المقبل، على الراغبين بالإلتحاق مراجعة مكاتب البريد الأردني لشراء البطاقة الإلكترونية الخاصة بطلبات التجنيد.

شروط القبول:

 

أ.أن يكون أردني الجنسية وأن لا يتجاوز العمر (20) عاما ً حتى تاريخ 31/12/2017 

(مواليد 01/01/1998 وما بعد).

 

ب.أن تكون الحالة الإجتماعية (أعزباً) وأن لا يقل الطول عن 165سم وأن يتناسب الطول مع الوزن وفقا ً لما تقرره اللجنة الطبية المختصة وأن يكون لائقا ً من الناحية الصحية.

 

جـ.أن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بجناية أو جنحة مخلة بالشرف كالسرقة والإختلاس والتزوير والرشوة وسوء الإئتمان أو أي جريمة تخل بالأخلاق العامة.

د‌. أن لا يقل معدل الطالب في الثانويه العامه عن "70%"  بفروعها (العـلمـــي ، الأدبـي ,الشرعـــي) 

هـ.  أن لا يكون للطالب المتقدم شقيق على مقاعد الدراسة في كلية العلوم العسكرية/ جامعة

مؤته (جيش أو أمن عام) ، كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية ، دورة ضباط الميدان الجامعيين/ الكلية العسكرية الملكية / فرسان المستقبل ، كلية الملك حسين الجوية (طيار) ، أوعلى مقاعد الدراسة حاليا ً كبعثه عسكرية على نفقة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

 

الوثائق المطلوبة:

أ.   شهادة الولادة الأصليه أو صوره مصدقه عنها.

ب.صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية.

جـ. صورة مصدقة عن دفتر العائلة على أن يكون ساري المفعول ( صفحة الأب والطالب)  وإذا كان والد الطالب متوفيا ً إحضار شهادة وفاة أصلية حديثه.

د.صورة واضحة عن قرار التقاعد لأبناء المتقاعدين من القوات المسلحة – الجيش العربي أوالأجهزه الأمنيه الأخرى مصدقه أو شهادة خطية من وحدة الأب/ الأم مختومه  بختم الوحده وصورة عن شهادة التعيين لأبناء العاملين أو شهادة استشهاد حديثة لأبناء الشهداء.

هـ.صورة شخصية عدد (3) قياس (4X6).

و.   كشف العلامات الثانويه العامه الأصلي أو صورة مصدقة عنه. 

 

 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للقوات المسلحه – الجيش العربي www.jaf.mil.jo  أو مباشرة من خلال الرابط الإلكتروني  (https//: tajneed.jaf.mil. jo) .


لا يوجد تعليقات
 

الاسم  
البريد الالكتروني
نص التعليق

الرجاء النقر على المربع في الاسفل
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ويحتفظ موقع 'عمان اليوم' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ، ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة او خروجا عن الموضوع المطروح
جميع الحقوق محفوظة لموقع "عمان اليوم"
لا مانع من النشر والاقتباس شريطة ذكر المصدر